الاسلام والدين البهائي

Islam and the Bahá’í Faith


شروط الاستخدام


إنّ هذا الموقع يُدار من قِبَل فرد بهائيّ، وهو لا يمثّل المركز البهائي العالمي على الإنترنت. تمّ الحصول على الكتابات البهائية المباركة عبر موقع "مكتبة المراجع البهائية" لذا فإنّ شروط الاستخدام هي نفسها المتّبعة في "مكتبة المراجع البهائية" وتنص على:

باستخدامك "الموقع"، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام وسياسية الخصوصية المدرجة تالياً والتّقيد بها. قد نعمد إلى تعديل شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية في أي وقت دون سابق إشعار. يُسمح لك بعمل نسخ عن النص أو أية معلومات أخرى عن ("المحتوى") متوفرة في هذا "الموقع" واستخدامها دون قيد بما فيه: الطباعة، الإرسال بالبريد الإلكتروني، نشر المعلومات، التوزيع، النسخ، التنزيل، التحميل، الإرسال، والعرض "للمحتوى" بصورة شاملة أو جزئية وفقاً للشروط التالية:

۱- ذكر مصدر المعلومات وحقوق النشر الخاصة بنا مع "المحتوى"؛

۲- لا يجوز تعديل "المحتوى" أو تغييره باستثناء تغيير نوع الخط أو المظهر؛

۳- لا يجوز استخدام "المحتوى" في غرض تجاري.

ورغم أن هذا الإذن الشامل ممنوح لك دون قيد في عادة إنتاج "المحتوى"، ولا داع للحصول على إذن خاص، إلا أن "الجامعة البهائية العالمية" تحتفظ لنفسها بحقوق النشر الكاملة لكامل "المحتوى" في هذا "الموقع" بموجب جميع القوانين الوطنية والعالمية. وللحصول على إذن لنشر أو إرسال أو عرض "المحتوى" أو استخدامه في أي غرض تجاري، يرجى الاتصال بنا على Reference@Bahai.org

"انّ ربّكم الرّحمن يحبّ اَن يری من في الاكوان كنفسٍ واحدةٍ و هيكل واحدٍ ان اغتنموا فضل اللّه و رحمته في تلك الايّام الّتی ما رأت عين الابداع شبهها طوبی لمن نبذ ما عنده ابتغاءِ لما عند اللّه نشهد انّه من الفائزين".
- حضرة بهاء الله
%
تقدم القراءة